حول BE350EL B304JON

نبذة عن الشركة
تُعَد BEŞEL BİJON واحدة من الشركات المهمة ضمن مصانع صناعة قطع الغيار بإختصاص إنتاج البراغي لإطارات الشاحنات و الحافلات و الترلات و الالات الثقيلة و النقل الخفيف.
وكانت بيشل بيجون ( BEŞEL BİJON ) قد تأسست في عام 1979، وتمتلك من الخبرات الهندسية ومستويات الجودة العالية ما يجعلها في مصاف شركات ومصانع إنتاج قطع الغيار الرائدة في دولة تركيا. وقد نجحت بمرور السنوات في أن تصبح قوة ضاربة قادرة على صناعة أجود وأرغب المنتجات بضمان صناعتها للبراغي و تسجيلها لشهادات الجودة العالمية.
و نتيجت ذالك فقد تتعامل مع مصانع صناع شاحنات وباصات مرسيدس و مان و غيرها من الماركات العالمية وتوفر لها صناعة قطع الغيار من البراغي بمواصفاتها المميزة مباشرة وتطور العلاقات مع الممثلين والموكلين لها من جميع دول العالم .
تتمتع الشركة بوجودٍ قوي في سوق صناعة و تجارة قطع الغيار والتعامل مع مجموعة متنوعة من ماركات الشاحنات والناقلات البشرية .
تعمل بيشل بيجون من خلال شبكة متكاملة من المكاتب في كلٍّ من ألمانيا و فرنسا و إطاليا و غيرها من الدول الرئيسيه بسبب صناعتها للمركات المذكورة من الشاحنات التجارية .
تشمل صناعة البراغي من مجموعة ماركات MERCEDES - MAN - VOLVO - SCANIA - DAF - RENULT - FORD - BPW بئنواعها وموديلاتها المختلفة ومن ما يناسبها من التريلات و المقطورات المميزة.
يعمل فريق العمل الأساسي للإنتاج من مختصصين الهندسة و الكيمياء ومن العمالة على درجة عالية من التدريب والوعي بمختلف التخصصات والفحص على ضمان تنفيذ جودة المنتج لتؤمن جوانب القوة المتعددة التي نملكها في مجال قطع الغيار.
تستطيع بيشيل بيجون تلبية احتياجات عملائها في الموعد المناسب دائمًا بفضل امتلاكها بنية تحتية شاملة للتجارة الإلكترونية والعلاقات البشرية القوية تجمعها بشبكة عالمية من التجار.
وصف الشعار
تتألف العلامة التجارية لشركة بيشيل بيجون والشعار بقوة وبصورة الفيل العملاقة التي تستحمل اصعب العقوبات الإقليمية و بقدرتها لحمل الاثقال وهاذا تتناسق من حمل الاثقال لشاحنات النقل البري وأختير اللون الأزرق الفاتح للعلامة والشعار للدلالة على ديناميكية المنتج و إختصاص الشركة لقطع الغيار .
الرؤية والرسالة والقيم الأساسية
الرؤية
أن نصبح شركة رائدة في صناعة قطع الغيار لبراغي الإطارات من خلال التركيز على العملاء والموظفين والنمو والابتكار والكفاءة .
الرسالة
تطوير نشاط الوكالة والتمثيل عن طريق إقامة علاقات تجارية بشرية مع الشركات و الموزعين المختصصين في بيع قطع الغيار من مختلف أنحاء بلدان الشرق الاوسط و أفريقيا .
التأكيد على تعددية المنتجات وعنصر الجاهزية في نشاط قطع الغيار
تحقيق أقصى كفاءة تشغيلية عن طريق تحسين استغلال الموارد
التوسُّع في مصادر التوريد والتصدير الملائمة
ألإهتمام دائما لتطوير المنتجات وهاذا براي المستهلكين و بلأفراد المناسبين من ذوي المهارات والمعرفة والحماس .
لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.beselbijon.com.tr


الدولة تركيا
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : سيارات - محركات - إكسسوارات - قطع تبديل
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات صناعية

بيانات الاتصال

BE350EL B304JON الاسم التجاري
قطع غيار الشاحنات والمقطورات . BEŞEL BİJON الاسم
تركيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.