موفر الطاقة يساعد على خفض ما يصل الى 40 1642 من فاتورة الكهرباء الشهرية

تاريخ نشر الاعلان الإمارات العربية المتحدة, دبي في 24/07/2011
محمد محمود
جميع الأجهزة الكهربائية يقلل كفاءة مع مرور الوقت ، وأحيانا حتى على أنها جديدة عن 6 أشهر من العمر. وزيادة عمر الأجهزة الكهربائية ، وسوف تستهلك المزيد من الطاقة من دون أن تتحقق والنتيجة إلى ارتفاع فاتورة الكهرباء.
موفر الطاقة هو الجهاز الذي يساعد على استقرار الفولتية وتقليل التيارات في امدادات الطاقة. أن تعزز كفاءة الطاقة للأجهزة الكهربائية ، وتجنب الهدر في الكهرباء ويساعد على تمديد عمر الأجهزة الكهربائية الخاصة بك.
نتيجة لما تقدم ، فإن توفير الطاقة يساعد على خفض ما يصل الى 40 % من فاتورة الكهرباء الشهرية.
لماذا استخدم توفير الطاقة؟
جميع المعدات الكهربائية / كفاءة الأجهزة يقلل مع الوقت ، وأحيانا على أنها جديدة والأجهزة عمره 6 أشهر. وزيادة عمر الأجهزة ، وسوف تستهلك المزيد من الطاقة من دون أن تتحقق وتؤدي إلى ارتفاع فواتير الكهرباء.
كما تقدم التكنولوجيا ، والأدوات المنزلية والعديد من المزيد والمزيد من المعدات ومع متطلبات الطاقة المختلفة والتي تؤثر على الاستهلاك الحجم سلك الجهد والحالية. الفولتية إمدادات مستقرة زيادة في المقاومة نظرا لحجم الأسلاك والفقراء وإمدادات الطاقة ، مما قد يؤدي إلى فقدان الطاقة أو حريق في بعض الأحيان.
ويمكن أيضا توليد الطاقة الكهربائية الزائدة سيتم فقدان بشكل طبيعي عندما يتم إرسالها (وتسمى خسارة الأسلاك) أو في لحظة من تحول على معدات الطاقة.
كل امدادات الكهرباء لدينا تخضع لطفرات من وقت لآخر ، مما يؤدي إلى طفرات يمكن أن يكون مدمرا للأجهزة الكهربائية المنزلية الخاصة بك.
هذه المسامير ببساطة تستهلك الطاقة الكهربائية ، مما أدى إلى ارتفاع درجة الحرارة ، مما يقصر من عمر الأجهزة الكهربائية والأسلاك لدينا من وطننا. في الحالات القصوى يمكن أن يسبب حروقا التموج الكهربائية ، ضربة الرافضة وحتى انقطاع التيار الكهربائي.
يمكن استخدام موفر الطاقة
1. يمكن أن تقلل من فقدان الطاقة الكهربائية بنسبة تصل إلى 40 % وأكثر.
2. إطالة عمر المعدات الكهربائية بنسبة 1.5 مرات
تحسين نوعية إمدادات الكهرباء. جعل مستقرة وآمنة.
3. انقاذ ما يصل الى 40 % وأكثر على حساب الكهرباء ، وسوف تختلف النتائج.
4. انقاذ ما يصل الى 40 % من النفقات على فاتورة الكهرباء
5. الأسلاك سهلة الاستخدام وليس الحاجة. مجرد سد والبدء في الادخار.
6. إطالة حياتك الأجهزة الكهربائية تمتد وتكلفة الصيانة.
7. يحسن نوعية إمدادات الكهرباء. جعل إمدادات مستقرة وآمنة.
8. خفض درجة حرارة السلك.
في مرحلة واحدة الاستهلاك الشهري للأسرة من 800kwh ، وسوف تحتاج واحد فقط توفير الطاقة ، وإذا كان هو أكثر 800kwh ، ستحتاج محطتين لتوليد الطاقة المدخرين لنتيجة أفضل. منزلية المرحلة الثالثة ، فمن المستحسن أن تقوم تطبيق أحد توفير الطاقة في كل مرحلة يرجى استشارة فني الخاص للموقع لتثبيت توفير الطاقة.
السعر هو 189 درهم فقط
للاستفسار يرجى الاتصال على : 7277566 050

صور مرافقة

موفر الطاقة يساعد على خفض ما يصل الى 40 1642 من فاتورة الكهرباء الشهرية

معلومات الإعلان

السعر

189

بيانات الاتصال

محمد محمود الاسم
الإمارات العربية المتحدة البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top