شحن وتخليص جمركي ونقل وتغليف

تاريخ نشر الاعلان الإمارات العربية المتحدة, دبي في 17/04/2011
طارق عمرو
يسر مجموعة مسافي للشحن والتخليص الجمركي والخدمات الملاحية للشحن الدولي أن تنضم إلى مجموعــة الشركـات الدوليــة التي تقــدم الخدمات الكاملة وبأسعـار وخدمــة خاصة جــدا وقد حشدنـا لذلك مجموعة من الخبـــرات المتميزة في كل مجال على حدة حتى نقدم الخدمة والخبرة في يسر وسهولــة وذلك للحصـول على رضاء عملائنا الكـــرام.
1ـ الشحن البري: ـ
تقوم الشركة بنقل جميع البضائع من دبي والصين إلى جميع الدول العربية والاحنبية وذلك بواسطة أسطول متنوع من البرادات والحاويات والتريللات التي تناسب جميع أنواع البضائع، يوجد حجز فراغان أسبوعيا بالمتر المربع للبضائع الجافة إلى مدن كل من الاردن وسوريا ولبنان والسعودية والكويت وقطر وتركيا ونقل الداخلي الى الامارات العربية وتغليف جميع البضائع وتخليص لدينا في كافة مراكز الحدودية وكلاء شحن داخل عن طريق البر وتسليمها للعملاء بواسطة وكلاءنا .
2 ـ الشحن البحري :-
وارد وصادر من والى المواني التالية وعلى خطوط منتظمة
جميع مواني آسيا والدول العربية،جـمـيع مواني أوروبا،جمـيع مـواني أفريقيا، جميع مواني الأمريكيتين ولدينا في هذا المجال وكلاء شحن في معظم أنحاء العالم .
مجال الخدمة : الحاويات المختلفة،أجزاء الحاويات ، البضائع الخطرة،البضائع العــــامة 0
3ـ الشحن الجوى:-
- تقـوم الــشـــــــــركة بشــحــن البضــــائع مـــن خـــلال شــــركـــات الــطــيران إلى جميع دول العــــالم.
- يتوافر لدينا أسعار مخفضة والتزام بمواعيد الطائرات وذلك بواسطة أفراد مدربة على أعمال التصدير والشحن بجميع أنواعه.
4:- التصدير بالعمولة:-
تقوم الشركة بجميع مراحل التصدير بالعمولة من خلال ترخيص تصدير ـ تقوم الشركة بالقيام بإنهاء الإجراءات الجمركية (التخليص) وإصدار شهادات المنشأ والفاتورة وتوثيق الخارجية والسفارات المعنية.
شاكرين لكم حسن تعاونكم
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام؛؛

صور مرافقة

شحن وتخليص جمركي ونقل وتغليف

بيانات الاتصال

طارق عمرو الاسم
العوير سوق الخضار والفواكه ساحه الجمارك العنوان
الإمارات العربية المتحدة البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top