جهاز كشف الذهب والاثار

اجهزة كشف الذهب والمعادن تحت الارض

تاريخ نشر الاعلان الإمارات العربية المتحدة, ابو ظبي في 20/02/2016
مجموعة برايزوم للتكنولوجيا
BR 100 T الجيل الثاني
الجهاز الباحث الأكثر إستخداما في العالم للتنقيب عن الذهب والمعادن
جهاز BR 100 T الجيل الثاني ، من أفضل ماتم تصنيعه عالمياً في الأجهزة الكاشفه من المسافات البعيده التي تعمل بنظام الإستشعار عن بعد Remote Sensing . حقق الموديل القديم من هذا الجهاز مابين عام 2011 و2013 إنتشاراً كبيراً بين أوساط المنقبين والباحثين فلا يتم ذكر الأجهزة المستشعره من بعد إلا ويتم الحديث عن جهاز BR 100 الذي أصبح حلم كل المستكشفين وهواة البحث عن الكنوز التاريخيه الدفينه ، فهو يعمل بالتقنيه العلميه الحديثه المزدوجه التي تمكنه من إلتقاط الكنوز والدفائن خلال وقت قصير جداً عن طريق الذبذبات والإشارات المفلتره التي يطلقها الجهاز بإتجاه طيات الأرض على مسافه عموديه وأفقيه . عمدت الشركه الأمريكيه BR DETECTOR على تطوير و تحديث قدرات هذا الجهاز ليكون هذا المنتج النادر دائماً في قمة المنتجات الحديثه علمياً وعالمياً وتم إصدار الجيل الثاني من هذا الجهاز ( BR 100 T 2015 ) التصميم الميكانيكي الحديث والمريح له دور كبير في سهولة استخدام الجهاز والتنقل به
BR 100 T 2015
تم إنتاج هذا الجهاز بتصميم جديد مختلف تماماً عن جميع الأجهزة الإستشعاريه التقليديه الأخرى فلقد تم تصنيعه بطريقه حٍرفيه مبتكره حديثاً ليكون ذو كفاءه وقدرات عاليه وكي يتناسب مع جميع الأشخاص المستخدمين للجهاز سواء كان مستخدم عادياً أو خبيراً أو شركات التنقيب والإستكشاف . ويحتوي هذا الجهاز على شاشه كريستاليه ملونه ليكون أول جهاز إستشعاري مزود بشاشه كريستاليه ملونه ذات وضوح عالي .
ويتميز الجهاز بصغر حجمه وسهولة إستخدامه وسرعة إكتشافه للأهداف مما يوفر العناء والجهد في البحث .

صور مرافقة

جهاز كشف الذهب والاثار

معلومات الإعلان

السعر

00

تفاصيل البيع والشراء

تتوفر لدينا خدمة الشحن الى جميع انحاء العالم

بيانات الاتصال

اجهزة كشف الذهب والمعادن تحت الارض الاسم التجاري
مجموعة برايزوم للتكنولوجيا الاسم
ابوظبي - الخالدية - خلف الابراج الساطعة - قرب الخالدية مول العنوان
الإمارات العربية المتحدة البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top