هل تبحث عن شريك تجاري أو عن من يسوق لك منتجاتك في سويسرا

Middle East VIP

تاريخ نشر الاعلان سويسرا, دبي في 14/05/2011
Middle East VIP Middle East VIP
سويسرا .....
بلد الجمال والطبيعة والذوق الرفيع ، ولكنها كذلك بلد المال والأعمال والفرص التجارية التي لا تعوض ، ولكن هل لديك شريك تجاري هناك ؟ هل هناك من يساعدك في التعرف على الشركات والشخصيات المهمة في بيوت المال والمجوهرات والساعات السويسرية المعروفة ؟ هل هناك من يمكنه دعوتك لحظور احتفالات دورية تعقد بغرض تعارف رجال المال والثروة من سويسرا ودول الشرق الأوسط ؟ هل هناك من يقوم باستقبالك من المطار والترحيب بقدومك ، وترتيب محل إقامتك وتنقلاتك بكل حفاوة واحترام ومحافظة ، حتى عودتك لبلادك من جديد ؟
شركتنا Middle East VIP للخدمات تقدم لك ذلك واكثر بكثير مما تتصور ، فشركتنا ذات الثقافتين العربية والسويسرية ، لا تقدم لك فقط أفضل الخدمات الخاصة برجال الأعمال، الشخصيات الهامة، العائلات الراقية، بل كذلك نقدم خدماتنا لأصحاب الدخول المتوسطة بنفس مستوى الاحترام والحفاوة والتقدير والمحافظة ، ونقدم خدماتنا كذلك لجميع الشركات الجديدة الراغبة في دخول السوق السويسري لأول مرة ، او الراغبين بخلق علاقات وطيدة مع بعض رجال الأعمال السويسريين أو الأوروبيين، أو الراغبين في الاعلان عن شركاتهم في مجلتنا الفصلية التي توزع في مختلف أنحاء سويسرا fIRST IN SWITZERLAND ، كل ما عليكم هو التوجه لموقعنا و التعرف على جميع خدماتنا ، وفي حال كانت لديكم طلبات أخرى غير متوفرة في موقعنا أو ترغبون بالتواصل معنا ، ما عليكم إلا الاتصال بمسؤول العلاقات الدولية في شركتنا ، السيد / حسام السلامي ، وسيكون على اتم الاستعداد للرد على أسئلتكم واستفساراتكم .
مع تمنياتنا لكم بالتوفيق في جميع اعمالكم ومناحي حياتكم .
Middle East VIP - Geneva
International Relations

صور مرافقة

هل تبحث عن شريك تجاري أو عن من يسوق لك منتجاتك في سويسرا

بيانات الاتصال

Middle East VIP الاسم التجاري
Middle East VIP Middle East VIP الاسم
Geneva-Switzerland العنوان
سويسرا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top