منتجات طبيعية للنساء والرجال

تاريخ نشر الاعلان الإمارات العربية المتحدة, دبي في 03/01/2012
ثابت المهري

مؤسسة الوصال الحديث
مستحضرات تجميل طبيعية
دبي – الإمارات العربية المتحدة
اطلبوا منتجاتكم من موقعنا على الإنترنت مباشرة ونحن نوصلها لك ..... اضغط على المنتج المطلوب ثم اضغط على سلة التسوق ..... منتجات طبيعية للرجال والنساء .... مؤسسة الوصال الحديث لمستحضرات التجميل الطبيعية ... أعرق وأقوى المنتجات الطبيعية للنساء والرجال ... منتجات طبيعية 100% خالية من المواد الكيماوية .... فاعلية مؤكدة ... جودة مضمونة .... جمال طبيعي رائع .... جربي مرة واحدة لتصبحي عميلتنا الدائمة ....
موقعنا على الإنترنت
www.wesal4cosmetics.com
دبي الإمارات العربية المتحدة
مؤسسة الوصال الحديث للعطور ومستحضرات التجميل *كافة المنتوجات والمستحضرات والمتممات الغذائية لدينا تصنع بإشراف خبراء وأخصائيين بعلم الأعشاب والطب الطبيعي وكافة ...المنتوجات تخضع لفحوصات مخبرية في وزارات الصحة والزراعة والصناعة في العديد من الدول العربية مع التعامل مع معهد البحوث في لبنان وفرنسا وألمانيا. *كافة المواد الأولية التي تصنع بها المنتوجات والمستحضرات تقطف وتجمع في مواسمها وفي وقت القطاف ومن مناطق نائية بعيدة عن مصادر التلوث وأدخنة المصانع وتغسل وتجفف وتطحن على معدات حديثة وتكنولوجيا جديدة متطورة للحفاظ على خواصها وقيمتها العلاجية وبنظافة فائقة الدقة بإشراف الكوادر المتدربين والاختصاصيين حسب كل قسم ابتداء من القطاف حتى التصنيع والتعليب والتغليف. *العسل وغذاء ملكات النحل التي يقطف في السنة مرة واحدة والذي يتغذى طوال السنة على الزهور والنباتات البرية الخاصة بمزارع ثروات الطبيعة والتي لا تتغذى إطلاقاً على أي نوع من السكاكر. *جميع العقاقير وبعض النباتات التي تستورد من بعض الدول مثل الهند والصين وإيران وأمريكا الجنوبية وأفريقيا ومصر تكون مصادرها كافة موثوق بها وعلى تجارب عديدة لقيمتها وفوائدها الغذائية والعلاجية. * جميع الزيوت والدهون والأسانسات وخلاصات الأعشاب لدينا تصنع وتستخلص على معاصر وقطارات حديثة وبإشراف أخصائيين في هذا المجال.

صور مرافقة

منتجات طبيعية للنساء والرجال

معلومات الإعلان

السعر

55

تفاصيل البيع والشراء

حسب الاتفاق التوصيل لجميع الإمارات العربية المتحدة

بيانات الاتصال

ثابت المهري الاسم
ديرة - دبي العنوان
الإمارات العربية المتحدة البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top