القوة والطاقة الاضافية للسيارة

تاريخ نشر الاعلان الإمارات العربية المتحدة, دبي في 11/11/2011
yasser hassan
"سيارتك بالكامل يصبح واحداآلة كبيرة متناغم العامل! "
النانو هو تقنية ثورية جديدة يستخدم الحصري "تكنولوجيا النانو الكم" غرست مباشرة في المغناطيس الخاص الذي يعزز تماما وعلى الفور القوة لسيارتك.
ومغناطيسات كهربائية الكم بدء العمل والقيام بعملهم على الفور. ستلاحظ زيادة كبيرة في تسريع مرن ، عزم وأسرع على الفور!
وضعت خصيصا لمعالجة أربعة "كوانتوم نانو مغناطيس" في أماكن إستراتيجية داخل المنطقة محرك سيارتك ، وهما على البطارية واثنين على كتلة المحرك في أي مكان في المغناطيس سوف تتمسك! عند تطبيقه ، وسترون على الفور ، ويشعر وتلاحظ زيادة كبيرة ومثيرة في المركبات الخاصة بك ، والطاقة ، والأداء ، والتسارع ، وعزم الدوران وعدد الأميال.
لن تضطر إلى الانتظار 1 يوم ، 1 ساعةأو 1 دقيقة ، ويحدث ذلك على الفور!
يستغرق ذلك سوى ثوان لتثبيته ، أي الأدوات اللازمة!
يعمل على أي مركبة على الفور! لا انتظر!
مستخدم المتوسط ??الخبرات ما بين 20 % -- 60 % مسافة نحو أفضل!
على الفور تشعر كسب السلطة ، وكسب واسعة النطاق في عزم الدوران والتسارع والأداء!
ومغناطيس الكم الآخر والعمل على سيارتك للأبد!
ومغناطيسات كهربائية الكم لا تؤثر على باطل أو مركبات الضمان الخاص!
يعمل على السيارات والشاحنات والدراجات النارية ، ومركبة ، وقطع غيارها والرباعية ، والحفارات الكبيرة!
100 % ضمان الارتياح أو أموالك! *
مثال على كيفية مركبة الكم السلطة مغناطيسات العمل..
عادة الذرة في الوقود والكهرباء وكذاب عشوائيا حولها في كل اتجاه مع عدم وجود أمر أو وئام. عند تطبيق مغناطيس الكم لسيارتك ، فإنها ترسل إشارة خفية إلى الوقود والكهرباء الخاص الحصري مع "تكنولوجيا النانو الكم". مما يجعل الذرات تصطف من أجل ملف واحد. هذه النتيجة ، بما يسمح للذرات لتصبح منسجمة تماما مع بعضها البعض ، ويمر كل الأسلاك ، والمكونات ، عن طريق الحقن والأنابيب ، والمحرك بكفاءة عالية.
"سيارتك بالكامل تصبح واحدة كبيرة آلة العامل متناغم!"
ومغناطيسات كهربائية الكم بدء العمل والقيام بعملهم على الفور. ستلاحظ زيادة كبيرة في تسريع مرن ، عزم وأسرع على الفور!
وسيكون التأثير على مغناطيسات كهربائية الكم وعلى سيارتك زيادة يعد لكم استخدامها! أفضل أداء لفترة أطول لديك على! باستخدام هذا النظام يغير "هيكل تدفق الذرية" للسيارات ، ونظام الوقود ومكونات كهربائية. ويعد استخدام هذا النظام ، وأكثر انسجاما في أجزاء مختلفة من السيارة تصبح والعمل معا. النظام يحسن من عيوب في أنظمة السيارة لتمكينه من العمل بأقصى قدر من الكفاءة. انها ليست الجهاز ، انها ليست أداة ، انها ببساطة باستخدام "كوانتوم نانو تكنولوجي" لتعطيك نتائج مذهلة والأداء التي تريدها!
ومغناطيسات كهربائية ليست سحرية ، أو شعوذة جهاز الكتروني. ويستخدم "تكنولوجيا النانو كوانتوم" لتغيير هيكل كامل الذرية وتدفق مركبات الخاص أجزاء العمل. وهو خلال فترة قصيرة جدا من الوقت يسمح سيارتك للعمل في ذروة الأداء مع وتعطل أقل قدر ممكن. تعرف ويكيبيديا النانو كحقل متنوع ومتعدد التخصصات للغاية ، بدءا من رواية تمديدات جهاز الفيزياء التقليدية ، إلى نهج جديد تماما على أساس التجميع الذاتي الجزيئي ، لتطوير مواد جديدة ذات أبعاد على مقياس النانو ، حتى لتكهنات حول ما اذا كان يمكننا التحكم مباشرة المسألة على المستوى الذري. استغرق الأمر منا سنوات عدة على اتخاذ خارج بسيط من هذه التكنولوجيا المتطورة جدا ، وتطبيقه على الأسس الأساسية لكيفية وأسباب مركبة حروق المزيد من الوقود والنفايات أكثر قوة مما ينبغي!
التعليمات :
انها بسيطة مثل 1 ، 2 ، 3!
تأخذ اثنين من مغناطيس واحد في كل مكان (--) سلبي و(+) قطب المعادن إيجابية من البطارية. اذا لم يتمكنوا من العصا تلقائيا إلى كل قطب ، فإنك سوف تحتاج إلى تطبيق مادة لاصقة قوية أو الشريط بلهجة قوية بشكل آمن. ويطلق على لاصق جيد إذا كنت في حاجة إليها ، "المادة اللزجة" في هلام السيليكون. يمكنك أن ذلك معظم الأماكن.
تأخذ اثنين آخرين من المغناطيس ومكان واحد على كل جانب من محرك كتلة نفسها ، ربما نعلق على سطح معدني الترباس أو أن المغناطيس سوف تتمسك جدا.
هذا كل شيء تتم الخاص!
سلامة تلميح : قوة مغناطيسية من مغناطيس السلطة الكم قوي للغاية. كثير من الناس يجدون صعوبة بالغة في فصل مغناطيس عن بعضها البعض. كن حذرا عند التعامل مع انهم اذا كانوا معا والمفاجئة إصبعك هو بين بين ، قد تؤذي نفسك. إشعار : قوة مركبة مغناطيس الكم يكون طلاء المعادن الخاصة. إذا كنت تتلقى المغناطيس الخاص ، واضاف زميله ركلة ركنية من المغناطيس الفعلية ، أو طلاء المعادن قد تؤتي ثمارها في بعض الأجزاء ، وهذا لن يؤثر على فعالية منتجاتنا. هل المنتج لا تزال تعمل!
* ضمان عودة الأموال : إن الكم مغناطيسات كهربائية العمل وآخر ما إلى الأبد ، وأيضا لطالما كنت ابقائهم على سيارتك. انها ليست سحرية انها "كوانتوم نانو التكنولوجيا!".
لمزيد من التفاصيل تفضل بزيارة الموقع الرئيسي للشركة الكندية: www.innersoultechnologies.com

صور مرافقة

القوة والطاقة الاضافية للسيارة

معلومات الإعلان

السعر

400

بيانات الاتصال

yasser hassan الاسم
الإمارات العربية المتحدة البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top