Sakhr Software

أنشئت صخر في عام 1982 وقامت بتطوير العديد من التقنيات المتقدمة والتي تركت علامة بارزة في صناعة تقنية المعلومات. فقد قامت الشركة بتطوير جيلاً جديدًا من تقنيات المعالجة الطبيعية للغة العربية (NLP)، وقد نجحت صخر في أن تتغلب على تفوق تقنية المعلومات الإنجليزية على مثيلتها العربية، وأن تقوم في ذات الوقت بتصحيح الاعتقاد الخاطئ بأنه يمكن تطويع الحلول المطورة في الغرب لتناسب احتياجات المستخدمين العرب.
ونظراً لالتزامها بتزويد المستخدمين العرب بالحلول الذكية، فإن صخر تواجه العديد من التحديات التي تثني العديد من المنافسين، سواء الدوليين أو العرب. ومن هذه التحديات عدم وجود أي دعم حكومي، مما حدا بصخر إلى البدء في مشروع طموح للبحث والتطوير يستغرق أكثر من 2 مليون ساعة عمل، ويتم تمويله بالكامل بالاستثمارات الخاصة، وذلك اعتمادًا على اعتقاد صخر الثابت في قيمة اللغة العربية لعملائها من الأفراد والمؤسسات والحكومات.
يعمل بمقر الشركة بالقاهرة صخر حوالي 150 من خبراء تقنية المعلومات في مجالات الكلام والترجمة الآلية والبحث والقراءة الآلية والتعليم وإدارة المعلومات، فضلاً عن مكاتبها في جميع أنحاء
الشرق الأوسط.

هاتف   : هاتف : 00971509238869
fac   : فاكس : 0097126711177
الدولة الإمارات العربية المتحدة
بيانات الاتصال العنوان و تفاصيل الاتصال

منتجات وخدمات شركة Sakhr Software


ArabDox (Archiving & Document Management System)
Machine Translation (Arabic <-> English)
Human Translation
Website translation
OCR
TTS
ASR
IBSAR
Search Engin IDRISI (For Databases and websites)

نوع النشاط التجاري : شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات برامج - برمجة
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : برامج - برمجة
Sakhr Software الاسم التجاري
Nidal Koudsy الاسم
الإمارات العربية المتحدة  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.