فندق كروان بلازا وظائف شاغرة

تاريخ نشر الاعلان الإمارات العربية المتحدة, ابو ظبي في 19/03/2010
well khaled
يعتبر فندق كراون بلازا في دبي فستيفال سيتي بمثابة الجوهرة الجديدة ضمن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في منطقة الخليج. ولذلك حزمت إيه إم إي إنفو أمتعتها وتوجهت إلى هناك لترى مستوى أول فندق مصمم لغير المدخنين في دبي.
ويقع فندق كراون بلازا الجديد وفنادق الإنتركونتيننتال الأخرى بعد تجاوز معبر الخليج التجاري أو جسر القرهود بعيداً عن المدينة وفي مكان ذا إطلالة على خور دبي. وستكون مشاريع الضيافة الرئيسية لدبي فيستيفال سيتي مجهزة لتلبية كافة الأذواق، حيث جرى بذل جهود كبيرة في تخطيطها وهو أمر واضح للعيان.
بالنسبة لمسافري الأعمال، يقع الفندق على بعد عشر دقائق بالسيارة من مطار دبي الدولي. وهذا ما يعطيه ميزة تنافسية كبيرة، حيث تعاني الغالبية العظمى من المسافرين من زحمة المرور الخانقة في المناطق الأخرى في المدينة. ومن الإيجابيات الأخرى للموقع هو أن دبي فيستيفال سيتي ما تزال حتى الآن مدينة خالية من السيارات، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى الفندق وتسجيل الوصول لغرفتك في غضون 20 دقيقة بعد المرور عبر الجمارك في المطار.
ويعد الهدوء الميزة الثانية التي يبحث عنها مسافرو الأعمال الدائمين. وبمجرد الدخول جعلنا الهدوء وغياب الأصوات التي تصدر عادة من مواقع البناء نشعر أننا بعيدين عن دبي التي عرفت بأصوات ورش عمل البناء فيها. ويقع الفندق على أوسع ضفاف الخور في المدينة، الذي يعد وسيلة جميلة للاستجمام بعد يوم عمل شاق.
الشعور بالترف
يحتوي فندق كراون بلازا على 316 غرفة و 16 جناحاً إضافة إلى جناحين رئاسيين. والسبب وراء هذه القسمة بسيط، حيث يصنف الفندق نفسه باعتباره مقصد لمسافري الأعمال. أما أولئك الذين يسعون لإضفاء صفة العطلة على إقامتهم، فهناك عدة فنادق إنتركونتيننتال مجاورة.
وقد نزلت إيه إم إي إنفو في أحد الأجنحة، التي تستهدف الأثرياء في السوق حيث يوجد جميع ما يحتاجه رجل الأعمال. وكانت الغرف واسعة وجيدة التنسيق، وملونة بألوان فاتحة دعمتها النوافذ الكبيرة.
وكان التصميم الداخلي غاية في الجودة والأناقة دون أي تكلف. أما دورة المياه فيوجد في واجهتها نافذة طويلة تطل على غرفة النوم، ويمكن لأولئك الذين يشعرون بالخجل تنزيل الستائر الأوتوماتيكية للحصول على خصوصية كاملة.
ويتوفر الإنترنت عالي السرعة في جميع الغرف ولكن عن طريق وصلة سلكية في الوقت الحالي ولكن سيكون الانترنت اللاسلكي متوافراً في جميع أنحاء الفندق وليس في الغرف فقط في وقت قريب. وهناك أيضاً مركز للأعمال التجارية، تكمله غرفة اجتماعات صغيرة وعدد من محطات العمل المجهزة بأجهزة الكمبيوتر والفاكس والطابعات.
مرافق الفندق
يتصل فندق كراون بلازا وفنادق الانتركونتيننتال الأخرى بممرات داخلية، وتوجد مرافق للمؤتمرات بين الفندقين. ويوفر إيفينتس سنتر مساحات تصل إلى 3800 متر مربع لعقد المؤتمرات، موزعة على طابقين. كما ويمكن تقسيم المساحة لتصبح ثماني قاعات اجتماعات تناسب اجتماعات مجالس الإدارة وحتى حفلات الاستقبال المسائية الفاخرة. وتستطيع منطقة المؤتمرات استيعاب ما يصل إلى 1600 ضيف.
ومن فوائد تخطيط منطقة الأعمال بهذا الشكل هو أن جميع المرافق تكون متاحة للضيوف في كلا الفندقين، وعلى الرغم من إقامتنا في فندق كراون بلازا فقد كنا قادرين على الاستفادة من التشكيلة الكبيرة من المطاعم والمحلات التجارية في فندق الإنتركونتيننتال. وكانت بركة السباحة الخارجية مختلطة بين الفندقين.
أما من حيث تمضية أوقات الفراغ، فإن الفنادق تقع بالقرب من مجمع التسوق في مدينة مهرجان دبي ولديهما مدخل خاص إلى المركز التجاري. كما يقع ملعب مدينة مهرجان دبي للغولف والمكون من 18 حفرة على مسافة قريبة.
وتفتخر الفنادق أيضا بمجموعة من الحانات والمطاعم التي يرتادها السكان فضلا عن نزلاء الفندق. في الواقع، فقد أصبحت بعض المحلات المعينة مثل بلازا بلجيان بير كافيه من المحلات المعروفة في المجتمع المحلي على الرغم من مرور بضعة أشهر فقط على افتتاحها.
وعلى العموم، يعد فندق كراون بلازا إضافة مرحب بها في سوق الضيافة في دبي، حيث يمتاز الفندق بموقع ممتاز ومستويات خدمة رائعة وخدمة عملاء ومرافق تعتبر الأفخم. وكان الموظفون ودودين بشكل ملحوظ ومدربين على مستوى عال جداً، الأمر الذي يلعب دوراً كبيراً في جعلك تتمتع بالإقامة.
لقد نجحت فنادق الانتركونتيننتال في الوصول إلى المزيج الصحيح من الترف والأداء الوظيفي، ولن يكون أمام مسافري الأعمال أي سبب للبحث في أماكن أخرى خاصة مع توفير مرافق المؤتمرات في الموقع.
لماذا تنضم إلينا ؟
إنهم موظفو كزاون بلازا الذين يجعلون الإقامة فيها تجربة غير عادية. متمسكين وملتزمين بالقيم التي وضعناها ، فإننا نسعى لأن نزود موظفينا بتوفير مهن وليس وظائف فندق كراون بلازا .الابتكار وروح الالتزام هي الأساس الذي نتعامل به. هدفنا هو جذب القوى العاملة والإبقاء عليها وجعلها تشعر بالراحة في العمل في مناخ يتسم بالفخامة وحسن الضيافة ويكون مشجعا على تقديم مستوى خدمة رائع ومبتكر وفقا لاحتياجات النزلاء ويعكس التراث المحلي الذي نعمل من خلاله. ونحن نؤمن بأننا نستطيع أن نحقق ذلك عن طريق الإصغاء إلى أشخاص ذوي خبرة ومتحمسين للعمل. وتسعى كراون بلازا إلى توفير مناخ عمل ملائم وأخلاقي لجميع موظفيها في جميع أنحاء العالم.
إننا نرى أن موظفينا هم رأسمالنا وأن التزامهم بقيمنا هو الذي يجعلنا نتفوق على منافسينا. إن الخطط التوسعية العملاقة التي نقوم بتنفيذها توفر فرص عمل لجميع المستويات ومدعمة ببرامج تدريبية مكثفة وتحظى بتطوير مستمر من أجل إعداد موظفينا لفرص عمل جديدة في فنادق حياة إنترناشيونال في جميع أنحاء العالم.
فإذا كنت ترى في نفسك أنك متحفز للعمل معنا وتتسم بالمرونة وتهتم بالتفاصيل وملتزم برضاء العملاء يسعدنا أن نتلقى طلبك الوظيفي.
للتقدم لأية وظيفة من الوظائف التالية ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية إما عن طريق برنامج مايكروسوفت وورد أو ريتش تيكست فورمات إلى:
البريد الاكتروني : [ إنظر بيانات الاتصال ]
الفاكس : 0097142329097

صور مرافقة

فندق كروان بلازا وظائف شاغرة

بيانات الاتصال

well khaled الاسم
دبي فستيفال سيتي ص.ب : 7189 دبي الامارات العنوان
الإمارات العربية المتحدة البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top