اسوارة الطاقة والقوة الجسدية والبدنية

تاريخ نشر الاعلان الإمارات العربية المتحدة, دبي في 11/11/2011
yasser hassan
وقد تم تصميم إنفينيتي أساور بيو كريستال الرنان في مثل هذه الطريقة لإحداث شعور عميق ، والعافية القوة والطاقة ، والحصانة والقدرة على التحمل والوضوح.
الأساور تحتوي على بلورات 3 على الجانب الأمامي من سوار وأربعة الثنائيات ملونة خاصة على ظهره. وهذه البلورات holographically صقلها لصدى الإشارات المفيدة للطاقة قوة الحياة لنظام الطاقة الخاص بك بأكملها. ثم ، بوصفها وظيفة كل الأساور توفير قاعدة المواءمة قابلة للقياس الذبذبات الضارة التي تنبعث منها الطاقة السلبية من الأجهزة مثل الهواتف المحمولة والتلفزيون وأجهزة الكمبيوتر. إلخ
شرح خصائص 8 الرئيسية
في الداخل من سوار ستلاحظ أن هناك 4 الثنائيات ملونة مختلفة أو القباب مضمن في الفولاذ المقاوم للصدأ. رمادي -- أسود -- فضي والأحمر.
ديود سلبية ايون -- رمادي
الأيونات السالبة يمكن أن تكون لها فوائد صحية عديدة مثل :
يقوي نظام المناعة في الجسم.
زيادة اليقظة.
زيادة إنتاجية العمل.
خفضت لنزلات البرد والحساسية والانفلونزا.
الحد من شدة نوبات الربو.
زيادة قدرة الرئة.
الإغاثة من الجيوب الأنفية ، والصداع النصفي ، والصداع ، والحساسية وحمى القش.
استقرار إيقاعات ألفا في الدماغ ، ودعم حالة استرخاء يجري. إيقاعات ألفا وتردد 13hz - 8hz المعروف أيضا باسم موجة ألفا.
تعزيز وظائف الأعصاب اللاإرادية.
يعزز الكولاجين (الأنسجة التي تتميز بالمرونة والتوتر ذات الصلة).
يحسن من نفاذية الأغشية الخلية البلازما النموذج (يحسن الأيض).
تحسين الدورة الدموية ويقوي نظام القلب والأوعية الدموية.
تحسين نوعية النوم.
تخفيف الآلام المشتركة ذات الصلة ، وآلام في الجسم.
تخفيف من الحساسية وأمراض الجهاز التنفسي ذات صلة.
تطبيع الخاص الاختلالات الهرمونية.
يقلل من الإجهاد والتعب.
ديود الجرمانيوم العضوي -- أسود
الجرمانيوم هو معدن مهم لسلامة ومجموعة متنوعة من الخصائص العلاجية ، والتي مكنت الى حد ما "معجزة" الهجوع ويشفي ، وبخاصة في أيدي اليابانيين ، الذين لديهم الخبرة الأكبر مع هذا العنصر. الجرمانيوم ليست مادة سحرية ، على الرغم من آثارها في بعض الأحيان ملحوظا.
هو معدن الجرمانيوم شبه الذي يخرج من الأرض وموجود في كل مكان. أدلى خصائصه أشباه الموصلات عنصري انها تحظى بتقدير كبير في صناعة الالكترونيات. على الرغم من أنها قد لا تعمل analagously باعتبارها أشباه الموصلات في الجسم ، وهيكل الجرمانيوم الإلكترونية والتكوين تمكينها من تنفيذ العديد من المهام التي يكون لها تأثير الشفاء على الجسم ، بما في ذلك القضاء وتحييد المواد السامة والمعادن الثقيلة مثل هذه الجذور الحرة ، و حماية خلايا الدم من الإشعاع.
ويمكن لألمانيا العضوية لها فوائد صحية عديدة مثل :
المضادة للمادة مسرطنة وظيفة.
تعزيز وظيفة المناعة البشرية.
تطبيع وظيفة فيزيولوجية الإنسان.
تحسين صحة الشرايين.
يساعد على خفض ضغط الدم لدى بعض الأشخاص المصابين بارتفاع ضغط الدم.
الجرمانيوم يمكن منع تكرار فيروس نقص المناعة البشرية من خلال تحفيز انتاج الجسم للفيروسات ، وزيادة إنتاج الجسم للالضامة ، والخلايا اللمفاوية ناغورني كاراباخ.
الجرمانيوم يمكن أن يساعد على منع بعض أشكال السرطان.
ويمكن إطالة الوقت الجرمانيوم بقاء الأشخاص المصابين بسرطان القولون.
الجرمانيوم يمكن إطالة عمر الأشخاص المصابين بسرطان الكبد.
يمكن أن تساعد على منع الجرمانيوم كبير في تطوير سرطان الرئة.
يمكن أن تساعد الجرمانيوم تمنع نمو بعض أشكال الفطريات الضارة.
الجرمانيوم يمكن أن يساعد على كبح نمو المبيضات البيض.
بتحفيز إنتاج المكثف الخلايا التائية.
انخفاض مستويات الكوليسترول الكلي في الدم.
تعزيز استخدام الجسم وتسهيل الأوكسجين.
خفض شرط للاستهلاك الأوكسجين من قبل هيئات.
يمكن أن يساعد في الحماية من الجرمانيوم الاختناق أول أكسيد الكربون.
قد الجرمانيوم تخفيف امراض العين المختلفة.
يمكن أن تساعد الجرمانيوم تؤخر تطور الساد (من خلال منع عبر ربط العدسة).
قد الجرمانيوم تخفيف الزرق.
تجديد الأوعية الدموية التي تغذي شبكية العين.
يمكن منع انخفضت الجرمانيوم قوة العظام ، ويزيد من خفض كثافة العظام الناجمة عن ترقق العظام.
قد يخفف مؤقتا الجرمانيوم الصرع.
الجرمانيوم يمكن تخفيف الألم بشكل فعال جدا.
نادرة الأرض مغناطيس -- فضية
ويمكن العلاج المغناطيسي لها فوائد صحية عديدة مثل :
الممارسين الادعاء بأن إخضاع أجزاء معينة من الجسم للمجالات المغناطيسية الساكنة التي تنتج عن مغناطيس دائم له تأثيرات صحية مفيدة ، مثل تخفيف الآلام ، وزيادة تدفق الدم ، وتحسين الشفاء. فقد أثبتت الدراسات أن أكثر منهجية قوية المجالات المغناطيسية الساكنة من مغناطيس دائم قادرون على انقباض وتمدد جدران الأوعية الدموية الشعرية. هذا يقلل من الالتهاب ويزيد من الدورة الدموية على التوالي. ثابت العلاج المغناطيس وتطبيقات يمكن أن تكون فعالة في تخفيف الألم والتورم بعد الإصابات الرياضية والصدمات حادة ، فضلا عن التئام الجروح بعد الجراحة.
الأشعة تحت الحمراء بعيدة ديود -- الأحمر
ويمكن علاج بالأشعة تحت الحمراء حتى تكون لها فوائد صحية عديدة مثل :
توسيع الشعيرات الدموية التي تحفز زيادة تدفق الدم ، وتجديد وتداولها والأوكسجين.
ممتازة للتطهير. العلماء في اليابان أن منطقة معلومات الطيران في علاج انسداد الأوعية الشعرية ، والحرارة توسع الشعيرات الدموية ثم يبدأ بداية عملية لحل السموم الخفية. حتى الأشعة تحت الحمراء مما يعزز التخلص من المواد الكيميائية والدهون والسموم من الدم : السموم والمعادن الثقيلة المسببة للسرطان -- المواد السامة من الصناعات الغذائية -- حامض اللبنيك ، والأحماض الدهنية الحرة ، والدهون تحت الجلد المرتبطة بالشيخوخة والتعب -- الصوديوم الزائدة المرتبطة بارتفاع ضغط الدم -- و حمض اليوريك الذي يسبب الألم. وعلاوة على ذلك ، إذا يتم تنشيط الغدد الدهنية ، ويمكن التخلص من مستحضرات التجميل المتراكمة في المسام عن طريق الجلد (العرق والغدد الدهنية) وليس عن طريق الكلى.
نشاط انزيم يحفز الأيض و-- ساعة واحدة تحت دفيئة يحسن الأيض. FIR الحرارة يساعد في كسر السيلوليت -- المحاصرين بالمياه ، والدهون والنفايات.
الأشعة تحت الحمراء بعيدة قد حث على قتل الممرضة المتنوعة (المسببة للأمراض) البكتيريا والفيروسات والفطريات والطفيليات.
تعزيز إعادة بناء النسيج المصاب من خلال وجود تأثير إيجابي على الخلايا الليفية (خلايا النسيج الضام اللازمة لإصلاح الضرر). وعلاوة على ذلك ، لأنه يزيد من نمو الخلايا ، التوليفات الحمض النووي ، وتخليق البروتين كل ما يلزم من خلال إصلاح الأنسجة وتجديدها. ممتازة للحروق الشفاء ، وندبا ومشكلات الجلد.
الأشعة تحت الحمراء حتى يمكن تخفيف التوتر العصبي واسترخاء العضلات autoneuro مما يساعد الجسم على الاستفادة القصوى من قدراته الشفاء المقصود. FIR يقلل من وجع على النهايات العصبية والتشنجات العضلية ، ويتم تسخينها ألياف العضلات.
تقوية الجهاز المناعي عن طريق حفز زيادة إنتاج خلايا الدم البيضاء (الكريات البيض) من قبل نخاع العظم والخلايا التائية القاتلة من قبل الغدة الصعترية.
الأشعة تحت الحمراء حتى يمكن تعزيز نظام القلب والأوعية الدموية عن طريق التسبب في معدل ضربات القلب والقلب زيادة الانتاج ، وانخفاض ضغط الدم الانبساطي -- بحث واسعة النطاق من قبل وكالة ناسا في اوائل عام 1980 أدى إلى الاستنتاج بأن التحفيز تحت الحمراء البعيدة وظيفة القلب والأوعية الدموية سيكون الطريقة المثلى للحفاظ على القلب والأوعية الدموية في تكييف رواد الفضاء الاميركية خلال الرحلات الفضائية الطويلة.
بلورات في الجزء الأمامي من Braclet
القوة والطاقة -- كريستال اليسار.
يتم ضبطها holographically هذا الكريستال وجزءا لا يتجزأ مع تسلسل بعض الطاقات والمعلومات التي يتردد صداها ، وتحفيز زيادة القوة والطاقة والدافع لتصبح أكثر نشاطا وحيوية تعطيك تحتاج إلى قيادة نشطة ، وأسلوب حياة متوازنة وتنشيطه.
العقلية وضوح والبصيرة -- كريستال الأوسط.
يتم ضبطها holographically هذا الكريستال وجزءا لا يتجزأ مع تسلسل بعض الطاقات والمعلومات التي يتردد صداها وحفز مستويات أعلى من الوضوح الذهني ، والتركيز ، والخيال ، وحل المشكلات ، والبصيرة والحدس ، والقدرة على نظرة أعمق في المواقف ومراقبة من وجهة نظر موسعة.
التوازن والتحمل والهدوء -- كريستال اليمين.
يتم ضبطها holographically هذا الكريستال وجزءا لا يتجزأ مع تسلسل بعض الطاقات والمعلومات التي يتردد صداها ورفع مستويات القدرة على التحمل ، والتوازن والانتقال إلى خطوة الهدوء والنظرة المتوازنة للحياة ، ويشدد على كل الهموم اليومية والكثير منا يذهب عن طريق الحصول على حتى 10 دقيقة كسر اليوم ، فسوف يفعل لنا العالم من عجب. هذا الكريستال يشع تدفق مستمر من الطاقة ، وتهدئة السلمية التي قد تسمح لتصبح منفصلة لك والاسترخاء في ما يمكن أن يصبح الوضع عادة مرهقة للغاية.
الحيوي تعليقات النتائج :
أدناه هو عبارة عن تجميع للطاقة الشبكات الطاقوية أن هذا قد حفز قلادة. هذا هو بشكل صارم على مستوى حيوية خفية في داخل جسمك للطاقة ، "طاقة الشبكة ميريديان النظام" (وليس الجسد)
قد الحيوي اقتراحات تختلف النتائج تبعا فريدة الخاص الإيقاع الحيوي والفردية الشبكة الزوال تكوين الطاقة. يتكون الكائن البشري ليس فقط بوصفها الفيزيائية والبيولوجية التي يجري ومع ذلك ، ويتألف أيضا من العديد من شبكات الطاقة في الدقيقة المعقدة التي تحول ، وتنظيم وتوفير قوة الحياة الأساسية اللازمة لوجود الطاقة الشخصية الخاصة بك نفسه.
دعم ويساعد على الاسترخاء الغضب.
العاطفي الحماية أثناء أوقات الضعيفة.
خصائص مضادة للفطريات.
دعم الدماغ والكبد والأنسجة والحزن.
ينعش الطحال وعسر الهضم ، وفقدان الشهية ، والإسهال (القولون القولون والأمعاء).
دعم غير صحيح جمع الأنسجة الدهنية وكتل صغيرة على الجلد.
يساعد على تنظيم الطاقة الجنسية ، والحركة والأداء ، والطاقة ، السيطرة ، ضعفت الجلوس.
يساعد على الافراج عن المشاعر المحتقنة ويعزز الغفران.
دعم نمو الأعصاب الجديدة ومكافحة الشيخوخة.
مساعدة في الدم (الهيموغلوبين) إصلاح الخلية ، وتغذية الدم.
تفضلوا بزيارة الموقع للمزيد من المعلومات: www.innersoultechnologies.com

صور مرافقة

اسوارة الطاقة والقوة الجسدية والبدنية

معلومات الإعلان

السعر

350

تفاصيل البيع والشراء

20 درهم البريد السريع في نفس اليوم

بيانات الاتصال

yasser hassan الاسم
الإمارات العربية المتحدة البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top